مجد حمّامي

مجد حمّامي

أخصائية نفسية والمديرة التنفيذية للمشروع

مجد حمامي؛ مرشدة نفسية ومدربة والدية، تقدم الإرشاد والتوجيه للمرأة عموماً وللأم بشكل خاص حتى تتمكن من فهم ذاتها وتطوير استجابات نفسية وسلوكية ملائمة بشكل صحي مع المواقف الحياتية والضغوطات اليومية.
 
كما تقدم دعماً وتوجيهاً للأمهات في الوصول لفهم واستجابة أفضل لمشاعر وسلوكيات أطفالهنّ.
 
حصلت مجد على درجة البكالوريوس في مجال علم النفس/ علم الاجتماع من جامعة بيرزيت، فلسطين وحصلت على تدريبات مختلفة في مجال الصحة النفسية والتربوية في وزارة الصحة الفلسطينية ومراكز مختلفة خلال تعليمها وبعد ذلك، كما شغلت لقب مستشارة تربوية في مدارس الإيمان في القدس للجنسين في المرحلة الأساسية لمدة ٧ سنوات، عملت خلالها على مساعدة الطلاب لفهم أكثر لذواتهم وتعديل سلوكياتهم، كما عملت على مساعدة أهاليهم في كيفية فهمهم والتواصل معهم بشكل أفضل.  
 
تفرغت مجد الآن بشكل كامل لتأسيس منارة والعمل على وضع خبرتها العلمية والعملية في تمكين السيدات والأمهات نفسياً وتربوياً عن طريق جلسات إرشادية وتدريبات فردية وورشات عمل وجلسات دعم جماعية. كما تقدم دعماً و إرشادات يومية لأكثر من 50000+ أُمّاً على الحساب العام في الانستغرام والفيس بوك.
 
تعيش مجد في القدس برفقة زوجها وطفليها ( ٣ سنوات و ٧ سنوات )، تعمل دائماً على تخصيص وقتاً نوعياً لأسرتها داخل أو خارج البيت. 
تمتلك مجد مكتبة كبيرة في بيتها، تمارس فيها هواياتها في القراءة والاسترخاء.
كما تعمل جاهدة دوماً لإيجاد وقتاً خاصاً لها لشرب فنجان قهوة أو المشي في مسارات الطبيعة.
 
أهلاً بكِ